شبكة ريال مدريد العربية


 
Ç&aacuteالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سولدادو يوقع مع خيتافي لمدة أربع مواسم [ دمج ]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Robinho-10
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 150
العمر : 28
لاعب المفضل : robinho
تاريخ التسجيل : 08/06/2008

مُساهمةموضوع: سولدادو يوقع مع خيتافي لمدة أربع مواسم [ دمج ]   الجمعة يوليو 25, 2008 4:39 pm



روبيرتو سولدادو صار رسميا لاعبا في نادي خيتافي بعد مفاوضات طويلة دامت أكثر من شهر. فيكتور مينيوز قام أخيرا بجلب المهاجم الذي أراده للموسم القادم. حسب ما علمته آس، ريال مدريد وآنخيل توريس قاموا بإنهاء صفقة اللاعب. سولدادو قام بخلق مشاكل حيث أنه أراد الرحيل كإعارة لكن في نهاية المطاف تم حل المشكل والأطراف الثلاثة راضون.

ريال مدريد سيكسب 6 ملايين يورو وسولدادو سيوقع عقدا لمدة أربع سنوات مع النادي الأزرق وسيكسب نفس الراتب الذي كان يتقاضاه مع ريال مدريد. وهكذا، سيقوم اللاعب بالخروج من معسكر التدريب في إيردنينغ في بداية الأسبوع القادم وبهذا ينهي مسيرته في صفوف ريال مدريد.

اللاعب نفسه قال لزملائه بأن كل شيء قد تم وأنه سيذهب إلى خيتافي ليقوم باستعادة كل الوقت الذي ضاع منه. سيكون الرحيل الأول منذ مجيء الفريق الملكي إلى أراشي النمسا.

خلال الأيام الأولى من التدريبات هناك، روبيرتو سولدادو كان على اتصال مع مدير أعماله (ألبيرتو تولدرا هيخو) لكي يعلم كل شيء عن المفاوضات بين الناديين والتعاليم الأخيرة لعقده الذي سيوقعه بعد عودته من النمسا.

المهاجم الذي كان يتدرب منفردا في الأيام الأخيرة بسبب آلام قليلة في قدمه، كان يعلم بأنه يعيش الساعات الأخيرة في ريال مدريد.

رغم أن اللاعب تلقى، حسب ما قاله ممثله، عروض كثيرة من أندية إنجليزية ويونانية إلا أنه أراد الذهاب إلى خيتافي. اختياره البقاء في ضواحي مدريد جعله يخسر المال مقارنة مع ما كان سيتقاضاه في إنجلترا، لكن رغبته كانت عدم ترك مدريد، وذلك بسبب استقرار عائلته وبسبب أنه اشترى بيتا في العاصمة الإسبانية منذ مدة قصيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سولدادو يوقع مع خيتافي لمدة أربع مواسم [ دمج ]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ريال مدريد العربية :: ريـــال مدريـــد :: أخــبــار ريــال مــدريــد-
انتقل الى: