شبكة ريال مدريد العربية


 
Ç&aacuteالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شنايدر للموقع الرسمي: " ريال مدريد نادي عظيم داخل الميدان وَ خارجه " [مقابلة]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
madridy_-10
إدارة المنتــدى
إدارة المنتــدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 197
العمر : 27
لاعب المفضل : روبينهو
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: شنايدر للموقع الرسمي: " ريال مدريد نادي عظيم داخل الميدان وَ خارجه " [مقابلة]   الجمعة يوليو 25, 2008 2:46 pm

شنايدر للموقع الرسمي: " ريال مدريد نادي عظيم داخل الميدان وَ خارجه "


النجم الهولندي ((ويسلي شنايدر)) قال أنه سيبدأ موسمه الثاني مع ريال مدريد وَ هو على استعداد ليكون ربان سفينة الفريق كما أنه لا يخفي سعادته بوجوده بالقيام بواجبه وَ الأهمّ من هذا أنه يسعد بالقيام بذلك في ريال مدريد وَ كلّ هذا بفضل التشجيع الكبير وَ المحبة التي لقيها من مشجعي الفريق منذ اليوم الأول له في مدريد وَ مما قاله: " نريد كسب كلّ شيء " كرهان قويّ للموسم الذي يوشك أن يبدأ.

تدريبٌ صعب هذه المرة ..
لا , أعتقد أنه أفضل , لكن في وقت الفراغ لا يمكن أن نفعل شيئاً كما أنَّ الأمطار كلّ يوم تسبب مشكلة لكن كما قلت فإنَّ التدريب أفضل الآن.

هل استطعت أخذ وقتك بالإسترخاء في الإجازة ؟!
ثلاثة أسابيع تكفي للراحة , بعد أسبوعين كنت أريد أن أعود للعب مرة أخرى وَ أكون مع المنتخب , أعتقد بأنَّ ثلاثة أو أربعة أسابيع كافية لأكون قادراً على التمتع بالإجازة.

كيف كانت تجربة الغارف ؟
رائعة , بالإضافة للقيام بشيءٍ رائع وَ هو أن نكون مع الأسرة , مع الفريق كان البدء بدونهم سيكون صعباً للغاية , لقد كانت أياماً رائعة مع عائلتي وَ النادي , إنها طريقة جيدة للبدء بإستعدادات الموسم الجديد.

ما هي الأشياء التي اتبعتها في موسمك الأول مع ريال مدريد ؟
حسناً , لم تكن صعبة كما كانت السنوات القليلة الأولى في هولندا فقد كان هناك الكثير من الشدّ في الموسم وَ تمّ بذل الكثير من الجهد , أعتقد بأنَّ كلّ شيءٍ كان على ما يرام لكنَّ الوقت لم يسعفني.

ما الأشياء الخاصة التي تعلمتها في سنتك الأولى مع ريال مدريد ؟
أشياء كثيرة وَ لا أستطيع أن أقول شيئاً على وجه التحديد , إنها أشياء كثيرة وَ مختلفة جداً بالمقارنة بين المنافسة على لقب الدوري الإسباني وَ الهولندي , هنا الدوري الصعب وَ كلّ مــُـباراة تكون مثل النهائي فعليك أن تكون على أهبة الإستعداد لكلّ مــُـباراة وَ أنا أحبّ هذا.



هل استمتعت خلال سنتك الأول في إسبانيا ؟
كلّ شيءٍ رائع في مدريد , الفريق وَ الحياة فالكلّ يريد أن يساعدني , ريال مدريد هو نادٍ كبير داخل وَ خارج الميدان , أفراد عائلتي يتمتعون وَ هم سعداء جداً.

ماذا تتوقع للموسم الجديد ؟
أريد الفوز بالدوري الإسباني مرة أخرى وَ نحاول أن نفعل شيئاً هاماً في دوري الأبطال ,أعتقد أننا بحاجة إلى القيام بمزيدٍ من العمل في دوري الأبطال وَ إذا وصلنا إلى النهائي يجب أن نفوز فيه , آمل في نهاية هذا الموسم أن نحقق بطولتين على الأقلّ.

لقد فاز ريال مدريد بالدوري مرتين متتاليتين فهل لديكم ضغط من ذلك هذا الموسم ؟
لا أعتقد أنَّ علينا ضغطاً بل من السهل أن نصل إلى نهائي دوري الأبطال فلدينا فريقٌ جيد وَ يمكننا فعل ذلك حتى لو لم نستطــِـع تحقيقه.



أول مــُـباراة في الليقا ضدّ ديبورتيفو خارج الديار , ريال مدريد لم يفز في ريازور منذ 17 سنة فهل يمكن أخيراً التخلص من هذا التاريخ السيء ؟
نحن نريد أن نغيــِّـر هذا وَ نريد الفوز في المــُـباراة الأولى من الموسم لأنَّ هذا أفضل ما يمكن أن نقوم به وَ سنكون هناك في أقرب وقتٍ ممكن.

قبل القدوم إلى ريال مدريد لم تكن الناس تعرفك , بعد السنة الأولى لك في النادي وَ ما فعلتموه في اليورو فالجميع يتحدَّث عن شنايدر , ماذا يعني هذا ؟
بطبيعة الحال فإنني فخور بذلك لأنني عندما كنت في هولندا لم يكن الجميع يعلم من أنت , الآن ألعب للنادي الأكبر في العالم وَ العالم ينتظر منا أن نخرج على شاشات التلفزيون وَ ينتظرونك في كلّ مكان , أعتقد أنَّ هذا شيءٌ رائع وَ أنا فخورٌ جداً , عندما كنت في بداياتي بلعب كرة القدم كنت أعتقد بأنَّ شيئاً كهذا يمكن أن يحدث يوماً ما وَ الآن أنا أتمتع إلى حدٍ كبير.

قمصان الكثير من الأطفال تحمل رقمك وَ يهتفون باسمك , ما شعورك عندما ترى هذا ؟
شيءٌ غريب قليلاً لأنَّ هذا هو أول موسم لي وَ الآن الثاني , عندما أكون في مدريد منذ شهرين فقط وَ أصبح أشاهد الناس يحملون اسمي على قمصانهم فأنا أشعر بالفخر الشديد , هذه هي الحياة التي كنت دائماً أحلم بها.

شنايدر بماذا تصف أدائك خلال الموسم ؟
خلال الأسابيع القليلة الأولى لعبت جيداً وَ حاولت أن أستمرّ على هذا طوال السنة وَ كان يتصف أدائي بالكمال لكن بعد ذلك تغير مستواي وَ حصلت على عقوبات , أعتقد بأنني أكون أقوى عندما أكون خلف المهاجمين وَ أشعر بأني أكثر أهمية للفريق.

ما أهداف شنايدر ؟!
أنا سعيدٌ في مدريد وَ أريد أن أفوز بجميع الألقاب مع الفريق لكن قبل كلّ شيء أريد القيام بذلك بمستوى كالذي قدمته في الأسابيع القليلة الأولى وَ الأشهر الأخيرة من العام الماضي.



وَ الهدف من هذا الموسم 2008/2009 هو العاشرة ؟!
أنا أريد الفوز بالأبطال وَ أنا أرى أننا فريقٌ قويّ , إننا أفضل فريق في العالم وَ أمامنا فرصف للفوز وَ بطبيعة الحال أنا أريد فعل ذلك.

ريال مدريد يملك قوة هولندية ممثلة بنستلروي وَ روبن وَ شنايدر وَ درينثي , هل وجودكم معاً يسهـِّـل تكيفكم ؟
بطبيعة الحال نحن سعداء لأننا نستطيع أن نتحدث بلغتنا لكن علينا أيضاً أن نتعلم الإسبانية وَ نحن نكون معاً في كلّ يوم لكن أيضاً نكون مع بقية المجموعة , نحن متحدون.

مفتاح نجاح ريال مدريد هو التعاون وَ الوحدة ..
لدينا نفس الفريق الذي كان الموسم الماضي وَ نحن أقوياء جداً , لقد ربحنا الليقا بهذه المجموعة وَ لهذا السبب أعتقد بأننا يمكن أن نحاول الحصول عليها مرة اخرى هذا العام وَ نريد أيضاً تحسين اللعب عن الموسم الماضي وَ هو هدفنا.


_________________


للتــواصـل مع الإدارة :

Madridy_-10@Hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شنايدر للموقع الرسمي: " ريال مدريد نادي عظيم داخل الميدان وَ خارجه " [مقابلة]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» "من ضحايا الشات" مقطع صوتي مؤثر للغاية للشيخ نبيل العوضي
» "حكاية قلمين"جميلة جدا
» ديكور امريكي "صور"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ريال مدريد العربية :: ريـــال مدريـــد :: أخــبــار ريــال مــدريــد-
انتقل الى: