شبكة ريال مدريد العربية


 
Ç&aacuteالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 [ الـ Marca تستضيف كالديرون ( عدد خاص) : ترجمة كاملة للمقابلة ]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
madridy_-10
إدارة المنتــدى
إدارة المنتــدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 197
العمر : 27
لاعب المفضل : روبينهو
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: [ الـ Marca تستضيف كالديرون ( عدد خاص) : ترجمة كاملة للمقابلة ]   الأحد أغسطس 31, 2008 11:26 am





الجزء الأول : كالديرون :"لم نجلب رُونالدو لأن مانشستر مُتمسّك به .. وليس هو أول او اخر لاعب يحلم باللعب في البيرنابيو !"





لماذا لم تجلب رونالدو ؟
سبق وان قلت أن أكبر من قناعات فردية ورغبات ، المسألة متعلقة بعقود اللاعب وكذلك بالإمكانات التي ستذهب وراء الصفقة .. نحن بالطبّع فخورون بضم اسم كرونالدو ، لكن هو مرتبط مع مانشستر يونايتد ومرتاح رغم رغبته باللعب معنا لكن الأمر بدى مستحيل ، وكما قلت مانشستر يملك عقد اللاعب وهو الذي سيحدد ان كان يريد التخلي عنه او لا . ولكن يجب ان يتأكد الكل ، انه ان كان لي حلم الأن فسيكون التعاقد مع رونالدو !



ستحضره في يوم من الأيام ؟
صراحة ، لا أعلم ! هو سيواصل على عقده مع ناديه ولا يُمكننا منعه من ذلك ، اما ان كان سيأتي الموسم القادم فأنا بنفسي لا أعلم ان كُنت سأواصل لغاية ذلك التاريخ .. كل شيء مبهم فهو من المستقبل ، لكن سننتظ ونرى ، ولكن خلال هذه السنة قد تحدثث عدّة متغيرّات .


لكن هنالك امكانيّة لكي وقع عقداً مع الريال نهاية هذا الموسم ؟
لا أعلم .. لا أعلم ، كل شيء يعتمد على مانشستر يونايتد فهو من سيسمح له بالخروج ، لكن الأن ليس هنالك اي امكانية ، وبالنسبة للتفاوض معه مُنذ الشهر القادم على اساس ان ينتقل لنا في الصيف فأنا لست موافق على ذلك ، واراها عملية مبكّرة جداً .


إنتظار قرار "رُونالدو" هل حرم الفريق من تعاقدات جديدة ؟
نملك مجموعة كاملة ومتوازنة ، رونالدو كان الإنتداب الوحيد الذي أردناه هذا الصيف ، فهو الوحيد الذي نرى فيه قادر على تقديم تلك الإضافة النوعية للفريق ، ولكن اؤكد خط بـ خط ، الفريق كامل . ويكفيني ان املك فريقاً يحمل شعوراً نحو القميص الذي يرتديه وكذلك قادر على قلب لقاء على عقب في دقائق معدودة ، روح المجموعة هي أهم ما يرتكز عليه النادي القوي . والإحساس الذي شعرت به في السانتياغو بيرنابيو أثناء مشاهدة مباراة "فالنسيا" ، ذكّرني بطفولتي ومتعة اللعب ببامبلونا ، هذا هو الفريق الذي نريده .


الموسم الماضي خرجت اقاويل ان رونالدو طلب من خورخي مينديس ان يتصل بالريال بهدف الإنتقال ، وانتم تحدثثم معه بشكل مبدئي ، لكن هذا الصيف بدأت المفاوضات ، وقد انتظرنا ظُهور خورخي في مدرجات الإمارات لكنه لم يأتي ماذا حدثث ؟
اللاعب وصل لمرحلة قررّ فيها البقاء ، لكننا سمعنا رونالدو وهو يخبرنا بأنه يريد اللعب مع الريّال ، لكن مانشستر يونايتد تشبّت باللاعب وأبقى عليه ، لا نستطيع فعل اي شيء بهذا الخُصوص .. وحتى ان كان يريد القُدوم فنحن وضعنا شروطنا ، لن مستعدين ابداً لدفع ارقام كـ "85 مليون يورو ، 100 ، 90" رقمنا الأكبر والذي نستعد لدفعه سيكون بين 60 و 70 مليون ولن يتجاوز هذا الحاجز . وهو كذلك مبلغ ضخم وكبير ، والحالة نفسها مع روبينهو ، فنحن لا نستطيع ان نقف ضدّ رغبة اي لاعب وابقاءه مغصوباً مع النادي ، ولكن يجب الإقرار ان مصلحة الأندية وكذلك وضعها المالي امر يجب النظر إليه بعين الأولوية .


كيف شعرت عندما صرّح ببقاءه في مانشستر ؟
لا أريد ان اقول انني احسست بالندم .. فأنا كُنت سعيداً عندما قال كريستيانو انه يريد اللعب في مدريد ، أما باقي تصاريحه بأحلامه فقد جرّت العادة ، عديد من اللاعبين يحلمون باللعب لـ ريال مدريد ، وهذا ليس بجديد علينا فلن يكون رونالدو أول او اخر شخص يقول انه يريد اللعب رفقتنا .


_________________


للتــواصـل مع الإدارة :

Madridy_-10@Hotmail.com


عدل سابقا من قبل madridy_-10 في الأحد أغسطس 31, 2008 11:30 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
madridy_-10
إدارة المنتــدى
إدارة المنتــدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 197
العمر : 27
لاعب المفضل : روبينهو
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: [ الـ Marca تستضيف كالديرون ( عدد خاص) : ترجمة كاملة للمقابلة ]   الأحد أغسطس 31, 2008 11:28 am

الجُزء الثّاني
كالدِيرُون :"الرّب فقط يعلمُ إنّ كان رُونالدو سَيأتي .. وراؤول مدريدي أصيل !"




ألم يكن تصرفاً غير مسؤول عدم التعاقد مع اي مهاجم في ظل وجود فان نسلتروي (33 سنة) وراؤول (31 سنة ) ، الهولندي كانت لهُ إصابات بليغة الموسم المنصرم واثرت مباشرة على مسار الفريق في دوري الأبطال ؟
المسؤولون في النّادي اخبروني بأن الطريقة التي ضغطنا بها على فان نسلتروي وراؤول كانت قوّة ، هذه السنة امل ان يخرج الضغط على الثنائي ، فهناك هيوغوين الذي بدأ يفجّر مواهبه ، وهو في العشرين من عمره ، وكذلك نملك روبين الذي استعاد لياقته ومستواه وهذا الموسم سيظهر بصورته الحقيقية ، كذلك سافيولا ، درينتثي ، وروبينهو اذا بقي بشكل نهائي .. ونملك كذلك حارس مرمى يحسدنا عليه الجميع وهو ايكر !!

"كريستيانو رونالدو" اخباره وكذلك تصرف مدريد اثر في عديد من اللاعبين في الفريق ، وبين بينهم روبينهو الذي استغرب الكل لطريقة تصرفه ، هل هنالك فارق بين اللاعبين ؟
أظن ان الحالة التي يعيشها روبينهو طبيعيّة ، اعتبره خطأ وليس مشكل ، واظن ايضاً أن وكلاء اللاعبين هم الذين يرشدون موكليهم بالطريقة الخطأ وانا اثق بروبينهو كثيراً وارى فيه الكثير من الميزات الخاصة به ، ولكنني اضع مصلحة البيت المدريدي كأولوية دائما .

هل سبب مطالبته بالخروج هذا الصيف هو المال ؟
لا احد قال لروبينهو انه خارج مدريد في حال استقطبنا كريستيانو ، في كل الحالة هو سيبقى رفقتنا .. لم تكن هنالك ضرورة لبيع احد لضم رونالدو .

قضية رونالدو أغلقت نهائيا ؟
هذه السنة لن يأتي والسنة القادم سنرى ما سيكتبه لنا الرّب .

بخُصوص "فيا" و"كازورلا" ، ماذا حدثث ؟ نُريد ان نعرف الوقائع الحقيقية ..
في حالة فيا ، لم نقدم اي عرض قيمته 80 مليون يورو ، ولم يكن ضمن مخططاتنا اخراج مبلغ كهذا .. ولكن في الوقت ذاته لست متفهماً موقف فالنسيا . كازورلا ، لو اردناه لأحضرناه ، لكن لم نرغب في دفع قيمة فسخ عقد مع نهاية السوق ، راعينا وضعية فياريال كونهم يعتمدون عليه ولا يريدون تركه .

تعاقدات الريال قليلة .. لكنها مميزة ، تظن ذلك ؟
"نعم" .. اللاعبون ذوي الإمكانات العالية ليسوا دائما موجودون في كل مكان وبأي قيمة ماديّة .. فارت من افضل متوسطين الميدان ، يلعب بروح الفريق ، ويسجّل كمعدل 10 أهداف في الموسم .

تحدثث إلى القادة في الفريق ، خاصة راؤول بموضوع التعاقدات ؟
نعم تحدثث ، وارى انه من الأفضل فعل ذلك .. كون هذا البيت يجب ان يكون قائما على تبادل الخبرات والتضامن ، وكل شخص يعرض رأيه .

رأيك حول راؤول ؟
هو قائد بمعنى الكلمة ، يساعد الفريق كثيراً ، وهو واجهة النادي ، روحه وكذلك اخلاصه للنادي كافي لتوضيح اهميته في قلوبنا . ولا اتوقع ان يعرف احد بعيد عن نادي ريال مدريد ما يفعله راؤول ، ولن يفيه احد بحقه . انا كرئيس فخور بإمتلاك لاعب وصديقك كراؤول . هو مدريديستا أصيل .

لماذا وضع علامة سوداء على صفقة فيا ؟
ليس صحيح ، هو أكبر من أن يحسد لاعباً كنا سنجلبه للفريق ، هو عاشر حقبة من اللاعبين وكان بينهم كلاعب مهم بارز ..

اي حقبة ؟
الحقبة ما قبل رئاسة كالديرون ..

تعد بشيء هذه السنة للموسم القادم ؟
نعم ، أستطيع القيام بذلك .. واعدّكم ان فريقنا سيقاتل من أجل البطولات الثلاث ، لن نلعب بل سنحارب ! وإشتنقا لبطولة كأس الملك فمنذ 15 سنة لم نحققها ، وكذلك دوري الأبطال هو التّحدي الأبرز لنا ونريد الليغا مُجددا .


_________________


للتــواصـل مع الإدارة :

Madridy_-10@Hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[ الـ Marca تستضيف كالديرون ( عدد خاص) : ترجمة كاملة للمقابلة ]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ريال مدريد العربية :: ريـــال مدريـــد :: أخــبــار ريــال مــدريــد-
انتقل الى: