شبكة ريال مدريد العربية


 
Ç&aacuteالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدولى ، للمنافسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
madridy_-10
إدارة المنتــدى
إدارة المنتــدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 197
العمر : 27
لاعب المفضل : روبينهو
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: الدولى ، للمنافسة   الأحد أغسطس 10, 2008 10:32 am



جاؤوا الى الاندماج في الاونة الاخيرة من ريال مدريد في النمسا بسبب النزاع على البطولة. 29 حزيران / يونيو واسبانيا والمانيا واجتمع في النمسا من الاتحاد الاوروبي الصولجان الاختيارات ، مع انتصار لنا. ان صدام هو بالضبط الثلاثة الاخيرة من المتنازع عليها والتي من مدريد الدولية لم تقدم له الظهور لاول مرة هذا الموسم بموجب اوامر من بيرند شوستر. وهذا هو سيرجيو راموس ، متزيلدر، ايكر كاسياس ، حيث ان هذه الشبكه اذا كان يلعب 10 دقيقة في اشتباك جمعية الامارات للترسانة قبل.

وقد وصل اربعة لاعبين irdning في 28 تموز / يوليو الماضي ومنذ ذلك الحين ، بانها قريبة من بلدة الماديه من اجل اعداد الموسم المقبل. ما لم يكن الشبكه ، التي لعبت في كأس الامارات testimonees بضع دقائق من الاصابة التي تسببها شنايدر ، كاسياس على حد سواء ، كما متزيلدر، راموس لم تتمتع دقائق في اي من المباريات الاربع حتى الان (لاكس ، هامبورغ ، والمستقلة للترسانة سانتا في).

لا يزال هناك أسبوع واحد للطعن في المحطة الاولى من supercup ضد فالنسيا ، واللاعبين المشار اليها اعلاه يجب ان يذهب الآن من الحصول على وتيرة المنافسة. ولذلك ، ما لم يكن مفاجاه في آخر لحظة ، كاسياس ، سيرجيو راموس ، والشبكه دي متزيلدر وسيكون اول دقيقة في مباراة ودية في المانيا امام اينتراخت فرانكفورت يوم الثلاثاء القادم وسوف تقوم أن تبدأ في 20:30. كل هذا ، وضع في الاعتبار المباراة ضد فالنسيا يوم الاحد في ريال مدريد التي وضعت آمالا كبيرة في سبيل تحقيق وبعد اسبوع ، في المرحلة الثانية الذي يمكن ان تقوم في برنابيو ، العنوان الأول الموسم.

الـمصـدر

_________________


للتــواصـل مع الإدارة :

Madridy_-10@Hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدولى ، للمنافسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ريال مدريد العربية :: ريـــال مدريـــد :: أخــبــار ريــال مــدريــد-
انتقل الى: