شبكة ريال مدريد العربية


 
Ç&aacuteالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فاغنير ريبيرو يعطي انذارا لمدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
madridy_-10
إدارة المنتــدى
إدارة المنتــدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 197
العمر : 27
لاعب المفضل : روبينهو
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: فاغنير ريبيرو يعطي انذارا لمدريد   السبت أغسطس 09, 2008 5:56 pm



ريال مدريد قد يمثل مشكلة. لعدم نجاح المفاوضات من جانب كريستيانو رونالدو حققت نتائج اكثر مما كان متوقعا. كما يتبين من ممثل البرازيلي روبينهو "ريال مدريد ظلت معلقه لمزيد من رقائق الى رونالدو ، فان در فارت ، أو ان يجدد للفيلا روبينهو" ، وريو وقد تم الانتهاء من الاطارات.

ذلك ، ليس الا بعد ان تهبط في مدريد في المباراة التي اجريت فى كولومبيا قبل سانتا في ، البرازيلي اتصل مندوبها من غير قادرة على التعبير عن أكثر في مدريد ويريد لايجاد مخرج في اقرب وقت ممكن.

الاخبار يأتى بعد ساعات قليلة من الاعلان عن تشلسي موقعه في الانترنت انه قدم عرضا ملزما لريال مدريد لمدة 24 مليون يورو ، ما ان النادي سوف ترفض ميرينجو.

وتنشأ المشكلة فيما يتعلق بتجديد روبينهو ، من الآن يأخذ 2 مليون دولار ، وتدعو الى زيادة في المرتبات في اطار الاهميه التي تكتسب البرازيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مدريد قد عرضت عليه تجديد مع زيادة في تقريرها السنوي الى 3 ملايين علامة التبويب. ولكن ثارت تشلسي ، من محاولة قوية لروبسون وقد وعد ومرتب 6 ملايين دولار في السنة ، مما يضاعف السعر مدريد.

فاغنير ريبيرو ، ولا تريد ان تكشف عن تفاصيل العرض للبلوز "انا لا اريد الحديث عن تشلسي لأنهم ما زالوا ينتمون الى مدريد ، ولكن ما هو صحيح هو إن روبينهو ليس سعيدا في مدريد" ، التي اضافت ان "رأي روبينهو كما المشتركة لاعبا لمدريد لا قيمة. انه لاعب كبير ويريد ان يكون واحدا من افضل النظم في العالم ومعاملة سيئة كما مدريد ، في أوروبا وهناك العديد من الفرق التي تريد ، ولكن يبدو ان مدريد لا يريدون لا تزال هنا. "

وبالاضافة الى ذلك ، أكد الممثل البرازيليه ان ريال مدريد لا تستجيب لدعوتهم للتفاوض وتأكيدات بأن المعسكر فى عدة مناسبات : "انهم في عداد المفقودين ولا يريدون التحدث الينا. نظرا للحالة ، ومن الصعب ان يجدد ، لأنه لا يوجد النظر ".

المصــدر


_________________


للتــواصـل مع الإدارة :

Madridy_-10@Hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فاغنير ريبيرو يعطي انذارا لمدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ريال مدريد العربية :: ريـــال مدريـــد :: أخــبــار ريــال مــدريــد-
انتقل الى: