شبكة ريال مدريد العربية


 
Ç&aacuteالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريبيرو كشف في فيلا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
robben 11
مشــرف
مشــرف


ذكر عدد الرسائل : 11
العمر : 25
لاعب المفضل : روبيــن
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: ريبيرو كشف في فيلا   السبت أغسطس 09, 2008 7:17 am




فاغنر ريبيرو لا يزال من الصعب ان الهجوم على ريال مدريد. ورغم ان هذه المرة كلماته هان الايدو وتبين في ما بعد التجاهل التام لحياتهم المهنيه وتقدير ما تنطوي عليه ، قد كشفت ان ريال مدريد يسعى للانتقال ديفيد فيلا.

ريبيرو دائما على اتصال مع روبينهو لتوضيح مستقبله ، ولكنها تصر على ان التوجيه لا يتعامل مع ريال مدريد اما لاعبا فقط لرفع الرواتب. "لقد كنت ثلاثة ايام ان محاولة الحديث الى أي مدير وريال مدريد في عداد المفقودين ،" ويقول ممثل. واخيرا وليس المحتوى ، واضاف : "روبينهو لا يفهم اي شيء. مشروع ان يكون افضل لاعب في العالم ، ولكن ريال مدريد لن يكون ذلك لأنك تعامل على انها عادية لاعب سوف يكون هناك شيء مثله اما الخيار الرابع في العمليات التي تقوم بها ريال مدريد هذا الصيف. "

بياناتهم تتجاوز حتى انه أتى الى الكشف عن مصلحة في فيلا. "ريال مدريد يريد كرستيانو رونالدو للتحرك وقد فشلت. الخيار الثاني ، هو فان در فارت. الثالث هو فيلا. وروبينهو هو الرابع. هذا لا يمكن ان يكون روبينهو لانه يهدف الى ان يكون افضل لاعب في العالم وكان ريال مدريد لا يمكن العثور على الحب والدعم. وأنا أقول انه صحيح ان ريال مدريد يسعى للانتقال ديفيد فيلا "، قال عكس ذلك.

وهناك اهتمام جديد من ريال مدريد من جانب واحد من أفضل الى الامام في اسبانيا ، ولا سيما عندما villalonga ترك فالنسيا وmorera ، الرئيس الجديد ، هو على استعداد للبيع. الخطأ هو ان يضع ريبيرو مستقبل لاعبا ، روبينهو ، مصالح كل ناد مثل ريال مدريد.

جعل المصلحه العامة الحقيقية في فيلا يمكن مكلفه جدا او حتى التوقيع على جعل فالنسيا اتخاذ خطوة الى الوراء وقرر عدم بيعها. فاغنر ريبيرو يريد الانسحاب مدريد روبينهو وعلى استعداد لاتخاذ اي شخص من حاجة الى الذهاب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريبيرو كشف في فيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ريال مدريد العربية :: ريـــال مدريـــد :: أخــبــار ريــال مــدريــد-
انتقل الى: